fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

نادي الرمثا يبحث عن تسوية مالية مع المحترفين لرفع عقوبة الفيفا

التاريخ : 16-05-2020 12:15:34 | المشاهدات 4950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قرر نادي الرمثا سلوك طريق المفاوضات مع ثلاثة محترفين، للوصول إلى تسوية مالية تضمن رفع العقوبة التي اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد النادي.

وكان الفيفا اصدر قرارا رسميا أمس الجمعة، يحرم فيه نادي الرمثا من تسجيل لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، بسبب شكاوى تقدم بها المحترفان السوريان جهاد الباعور وأحمد الدوني، والعراقي محمد شوكان، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة خلال فترة احترافهم في فريق الرمثا لكرة القدم، والتي تزيد قيمتها عن 100 ألف دولار.

وأكد الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة في تصريح لـ (بترا) اليوم السبت، أن الإدارة وبعد تسلمها لقرار العقوبة الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، قامت بدراسة الملف، قبل أن تقرر التوجه نحو عقد تسوية مع المحترفين الثلاثة، من خلال مفاوضات تجري معهم ومع محاميهم، أملا في التوصل لحل ودي بشأن المستحقات المالية، وبالتالي اغلاق ملف القضية.

ولفت أبو عاقولة الى أن النادي سيبدأ بعد عطلة العيد، مفاوضاته مع المحترفين ومحاميهم، لتخفيض قيمة المطالب المالية تمهيدا لتسديدها، وبالتالي رفع العقوبة عن النادي، لا سيما وأن التعليمات تشير إلى رفع العقوبة فورا في حال قام الرمثا بتسديد مستحقات اللاعبين الثلاثة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler