fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

ارتفاع غير مسبوق على أسعار الذهب محليا

التاريخ : 16-05-2020 11:24:44 | المشاهدات 1125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

سجلت اسعار الذهب في السوق المحلي ، السبت ، ارتفاعا يقدر بـ 90 قرشا للغرام الواحد بحسب التسعيرة المعلنة من قبل النقابة العامة لأصحاب محلات الذهب والصياغة، مقارنة بالتسعيرة السابقة يوم الخميس الماضي.
وجاء ارتفاع الذهب في السوق المحلي الأردني ، متأثرا بارتفاعه عالميا ، حيث وصلت أسعار الذهب يوم امس الجمعة الى اعلى سعر منذ 7 سنوات ، بعد ان اثرت المخاوف بشأن انتشار فيروس كورونا على النشاط الاقتصادي والنمو العالمي، مما عزز الإقبال على المعدن الأصفر الذي يُعتبر ملاذا آمنا.

وبالعودة الى التسعيرة المعلنة للذهب في السوق المحلي الأردني، بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الذي يعتبر الأكثر طلبا في السوق المحلي الأردني 35.3 دينار مقارنة بـ 43.5 دينار في التسعيرة الرسمية السابقة المعلة يوم الأربعاء الماضي.

كما ارتفع سعر غرام الذهب عيار 24 الى 42 دينارا ، والذهب عيار 18 الى 31.3 دينار.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler