fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

ندوة حوارية لـ”عمان العربية” الثلاثاء حول استجابة النظام المصرفي لازمة كورونا

التاريخ : 10-05-2020 09:03:01 | المشاهدات 1575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تنظم جامعة عمان العربية الثلاثاء المقبل ندوة حوارية، عن بعد، حول تقييم أداء القطاع المصرفي لتداعيات أزمة كورونا.

ويشارك في الندوة وهي بعنوان (استجابة النظام المصرفي الاردني لتداعيات أزمة الكورونا: دروس وعبر)، خبراء الاقتصاد والمصارف، ويديرها رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم.

وتناقش الندوة، التي تبث عبر تقنية الاتصال الرقمي ومنصة زووم، محاور عديدة ومنها مناعة القطاع المصرفي في ظل تأثيرات الازمة، وكيفية استجابة القطاع المصرفي لحاجات القطاعات الصناعية، ومدى قدرة البنوك على المساهمة في انجاح أدارة الازمة على مستوى وطني.

ستكون الندوة على الرابط الآتي:

https://zoom.us/j/99617957348?pwd=YnpEMndFdzdDZHdER2tBbVVNeW4xUT09

ومن المقرر أن يشارك في الندوة مدير عام جمعية البنوك في الأردن الدكتور عدلي قندح، ومدير عام شركة ضمان القروض الدكتور محمد الجعفري، والمدير الاقليمي لبنك لبنان والمهجر الدكتور عدنان الاعرج.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler