fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

شكاوى من ضعف ضخ المياه ..والوزارة "لا حس ولا خبر"

التاريخ : 06-05-2020 11:16:04 | المشاهدات 6900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لم يبدأ فصل الصيف ، وبدأت معه مشاكل المياه وضعفها ، وحتى انقطاعها ، لأسباب لا نعلمها ، فما زالت هنالك مناطق في المملكة تعاني من نقص في المياه وتكرار انقطاعها.

شكاوى كثيرة من منطقة جبل الحسين بسبب تأخر وصول المياه، وضعف الضخ وعدم انتظام برنامج التزويد بالمياه، وتباين ذلك بين منطقة وأخرى، إلى جانب القيام العديد بتقديم عدة شكاوى لايجاد الحل المناسب،لا سيما أننا في شهر رمضان المبارك وجائحة كورونا والتي أكدت بها الوزارة منذ البداية بأنها ستعمل بكامل طاقتها لايصال المياه إلى كافة المناطق، إلا أن هنالك شكاوى على انقطاع المياه والاستعانة بشراء "صهاريج المياه" وزيادة الأعباء المالية على المواطنين.

"وجود خلل في عملية توزيع المياه" أو أن هنالك عطل ونقوم باصلاحه ، أو اعطاء نصيحة من قبل كادر الذي يستقبل الشكاوى للمواطنين بالتأقلم مع انسيابية ضخ المياه وايجاد حلول شخصية للتأقلم مع الوضع الحالي طوال فصل الصيف، فما كانت سوا نصائح تكتب وتدرس، لكن دون ايجاد حلول للمشكلة والتي يبدو أنها أصبحت تتكرر مع بداية شهر رمضان المبارك، أو ربما أنها نصائح للتنصل من المسؤولية تجاه من يعمل على تسديد كافة الفواتير مقابل خدمات لا تصل للمستوى المطلوب.

مطالبات كثيرة من قبل للجهات المسؤولة بالنظر في ملف المياه والعمل على حل الشكاوى ، فكما استطعنا أن نستمر في النجاح بمواجهة أزمة كورونا ، نأمل من المسؤولين العمل على حل المشاكل التي يتعرض لها المواطن في آلية ضخ المياه.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler