fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

اتحاد كرة القدم يطلب عودة تدريبات المنتخبات وأندية المحترفين

التاريخ : 05-05-2020 10:49:40 | المشاهدات 19725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تقدم اتحاد كرة القدم، بخطة شاملة وممنهجة تتضمن خطوات استئناف النشاط، تبدأ من عودة العمل الاداري في مقر الاتحاد اواخر شهر ايار الجاري، مع بدء تدريبات اندية المحترفين، وصولاً الى استئناف تدريبات كافة الاندية وبمختلف الفئات، نهاية حزيران.
 
وحافظ الاتحاد خلال خطة عودته التدريجية الى العمل الاداري واستئناف النشاط، على كافة اجراءات السلامة والوقاية، مع تحديد ارشادات طبية صارمة، تعزز تباعد اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية خلال التدريبات.
 
وبحسب الخطة المقدمة الى الجهات الرسمية من خلال اللجنة الاولمبية، وما تتضمنه من "برتوكولات صحية"، يطمح الاتحاد الى استئناف اعماله، نهاية الشهر الجاري في مقره، مراعياً اجراءات السلامة العامة، بالتزامن مع عودة اندية المحترفين للتدريبات، ومختلف الحكام.
 
كما يتطلع الاتحاد لاستئناف دوراته التدريبية وورش التحكيم منتصف حزيران، مع اعادة تجميع المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات تدريجياً.
 
وعزز الاتحاد خطة عودة النشاط، بجملة من الاجراءات والارشادات الطبية، التي تكفل الحفاظ على سلامة اركان اللعبة، في حال استئناف فعالياته، مع اقتراح عودة تدريبات جميع الفئات العمرية والاندية النسوية ومختلف الدرجات، نهاية حزيران القادم
وكان الاتحاد بدأ في وقت سابق، عمله المشترك مع اللجنة الاولمبية ومختلف الاتحادات الرياضية، بهدف استئناف الانشطة الرياضية في المملكة خلال الفترة القادمة، ضمن اطر تركز بالدرجة الاولى على سلامة اركان اللعبة، وتسهم في الحصول على الموافقة الرسمية بعودة الرياضة الاردنية الى مختلف الميادين محلياً.
 
وينتظر الاتحاد موافقة الجهات الرسمية على الخطة المقدمة لاستئناف اعمال وانشطة كرة القدم في اقرب وقت ممكن.
 
يذكر ان لعبة كرة القدم توقفت بشكل كامل في اغلب دول العالم منذ منتصف اذار الماضي، مع تفشي جائحة كورونا، وفي اطار اجراءات الحد من انتشار الفيروس



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler