fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

كورونا يهدد إقامة كأس الأردن

التاريخ : 27-04-2020 09:24:58 | المشاهدات 15900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 يواصل الاتحاد الأردني لكرة القدم، مشاوراته حول استئناف مسابقاته المحلية، حال تم تخطي أزمة كورونا، التي أدت إلى تجميد الأنشطة الرياضية منذ أكثر من شهر.

وعلم موقع "كورة" من مصدر خاص، أن إقامة بطولة الدوري من مرحلتين "الذهاب والإياب" سيكون الخيار الأبرز، بشرط أن تستأنف مبارياته في آب المقبل.

وحال طالت أزمة كورونا، وتأخر موعد استئناف المسابقات المحلية فقد يضطر اتحاد الكرة إلى إعادة النظر بنظام بطولة الدوري.

وأضاف المصدر أن إقامة بطولة الدوري من مرحلتين قد يكون على حساب بطولة كأس الأردن التي قد تشهد هي الأخرى تعديلات على نظامها.

وأوضح أن من بين الخيارات إلغاء بطولة كأس الأردن حال تمت إقامة بطولة الدوري من مرحلتين، وربما يتم اللجوء إلى إقامتها بمشاركة أقل عدد من الفرق المحترفة.

وأكد المصدر أن من ضمن القرارات التي يتم دراستها، وفي حال تم إلغاء بطولة كأس الأردن، فإن بطل الدوري للموسم الحالي ووصيفه يلعبان مباراة كأس السوبر في افتتاح الموسم المقبل.

وكان الاتحاد الأردني قد أكد مرارًا وتكرارًا أنه لن يتخذ أي قرار يتعلق بمصير المسابقات المحلية إلا بالعودة إلى الأندية المحترفة.

ويدرس الاتحاد الأردني كذلك مصير مسابقات دوري الدرجات الأدنى ومنافسات فرق الفئات العمرية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler