fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

العمل بقرار السماح للصيدليات بتوصيل الدواء "دلفري" خلال 24 ساعة

التاريخ : 22-03-2020 06:20:56 | المشاهدات 9300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 كشف مصدر حكومي انه سيتم بدء العمل بقرار السماح للصيدليات بتوصيل الدواء "دليفري" لمنازل المواطنين، خلال الـ 24 القادمة.

واشار المصدر ، انه بناء على قرار مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء، الدكتور هايل عبيدات بالسماح لايصال الدواء للمواطنين، سيتم العمل بالقرار خلال 24 ساعة وذلك ضمن شروط سيتم الاعلان عنها قريباً.

وكان مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء، الدكتور هايل عبيدات، قد قرر السماح لصيدليات المجتمع والمستشفيات بتقديم خدمة ايصال الدواء للمنازل مجانا، بعدة شروط.

واشترطت المؤسسة على الصيدليات الراغبة بتطبيق هذه الخدمة تقديم طلب الكتروني لغايات تفعيل الخدمة، على أن تكون باشراف الصيدلي المسؤول فيها، وأن توضح الوصفة الطبية المستلمة جميع المعلومات الخاصة بالمريض والأدوية المراد صرفها، وتسجيلها ضمن قاعدة بيانات تكون متاحة للمؤسسة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler