fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

موظفو البنك الاردني الكويتي يتبرعون بـ 10 الاف دينار لصالح وزارة الصحة

التاريخ : 21-03-2020 05:00:47 | المشاهدات 1425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اعلن البنك الاردني الكويتي عن تبرع موظفيه بمبلغ 10 الاف دينار لصالح حملة مواجهة كورونا ودعم وزارة الصحة الاردنية في جهودها لمكافحة انتشار وتفشي الفيروس .

ويأتي هذا الانجاز من موظفي البنك ادراكا منهم للمسؤولية الوطنية والاجتماعية تجاه وطنهم وتعبيرا عن الانتماء الحقيقي بالوقوف الى جانب الوطن في المفاصل الوطنية ، وتماشيا مع نهج ادارة البنك ممثلة برئيس مجلس الادارة دولة الاستاذ عبد الكريم الكباريتي واعضاء مجلس الادارة الذي كان اول المبادرين لتقديم الدعم لوزارة الصحة من خلال تقديم 100 ألف دينار كتبرع من البنك الى وزارة الصحة.

أكثر من بنك هو شعارنا، وأكثر من عائلة هو فعليا
كلمة شكر وفخر لموظفي البنك الأردني الكويتي فرداً فرداً على جهودهم وتضامنهم مع وطننا العزيز في مواجهة فيروس كورونا، حيث تبرع موظفو البنك بمبلغ ١٠ آلاف دينار لصالح وزارة الصحة.
متمنين الصحة والعافية للجميع.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler