fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

نشمية اردنية تطلب حليب بناتها

التاريخ : 15-03-2020 02:28:06 | المشاهدات 21900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

السيدة ليلى ام فتاتين وتحمل الطفل الثالث في بطنها، حيث إن قصتها يجب التمعن بها ومحاولة مساعدتها من الجهات المختصة ومن اهل الخير، ومن استطاع سبيلا.

وفي التفاصيل قالت السيدة ليلى "إن زوجها يقبع خلف اسور السجن، لأن عليه مبلغ مالي يقدر بـ 460 دينار، وحكم عليه بالسجن لمدة 40 يوماً".

وأكدت ليلى انها طردت من منزلها بسبب عدم قدرتها على دفع الإيجار، وبقيت جميع امتعتها داخل المنزل، مضيفة أنها تعيش الآن مع عمها في منزل مكون من غرفتين صغيرتين.

وتابعت أن عمها يتقاضى راتباً تقاعدياً يصل إلى 200 دينار، يدفع منه إيجار للمنزل حوالي 100 دينار، وما يبقى من راتب العم لا يكفي لسداد متطلباته، فكيف بوجودها وابتيها عنده.

وأوضحت أن لديها تقارير طبية بنسبة عجز كبيرة ، حيث إنها تعاني من "الدسك" في 6 فقرات من ظهرها، وزوجها لديه مشاكل نفسية يعالج منها.

وأضافت أنها تتقاضى من المعونة الوطنية راتباً يصل إلى 70 دينار، مؤكدة أن هذا المبلغ لا يكفي للإنفاق على احدى بناتها، ومن المتوقع أنه سيم قطع هذا المبلغ عند خروج زوجها من السجن، بحسب ليلي.

ولم تخفي ليلى أنها حاولت تأمين احتياجات ابتيها من حليب وحفاظات وامور اخرى بكافة السبل، لكن صَعب عليها الحال مما دعها لبث ضائقتها.

وناشدت ليلى ممن كافة الجهات المختصة وأهل الخير مساعدتها، لتأمين نفسها وعائلاتها في هذه الفترة الحرجة التي تمر على العائلة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler