fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

أمام الرزاز .. متنفذ يهدد موظفي وزارة السياحة بكشف المستور (وثيقة)

التاريخ : 04-03-2020 05:11:26 | المشاهدات 23775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

خاص - في إطار متابعة " صوت البلد " لقضية المنشاة المرخصة من قبل وزارة السياحة تحت بند "مدن التسلية " وقيام المنشأة بارتكاب مخالفات وثقناها في تقرير سابق عنها ، داهمت فرق وزارة السياحة هذه المنشأة وقامت بتجديد توثيق المخالفات التي ذكرناها في تقريرنا السابق ، والمتمثلة مخالفة فئة التصنيف الممنوحة لها كمدن تسلية وترويح ، حيث ضبطت وهي تمارس " الديسكو " وذلك بموجب محضر الكادر المشكل من وزارة السياحة ويحمل الرقم " 1350/1526/65" وبتاريخ 11-2-2020 ، خالفة العمل لساعات متأخرة خلافا لما هو مسموح به لعمل مدن التسلية والترويح ، و ضبطت بمخالفة عدم التقيد بمستوى الصوت المسموح به المعتمد لدى وزارة السياحة ، حيث كانت نسبة الصوت " 110 ديسبيل داخلي" ،و ضبطت بمخالفة عدم تزويد إدارة الشرطة السياحية بكشف تفصيلي بأسماء الموظفين من أربعة مقاطع وأرقامهم الوطنية ، والأخطر من ذلك كله ضبطها بمخالفة استخدام اسم تجاري غير معتمد لدى قيود وسجلات وزارة السياحة وهو "Omini Club".

الى هنا الأمر طبيعي ، ولكن غير الطبيعي هو أنه وبعد المداهمة وتوثيق المخالفات ، يقوم  صاحب المنشأة  بمراجعة الوزارة ، ويهددهم بكشف المستور عنهم إذا أغلقت منشأته.

الأدهى من ذلك أن صاحب المنشأة تمادى في مخالفة القانون ، وتقدم للوزارة بطلب يسمح له بممارسة تقديم الخدمات الترويحية ، رغم أن نص القانون واضح بأن ذلك لا يجوز بناء على قانون السياحة وتعليماته ، وتشير مصادر من داخل الوزارة أن النية تتجه للسماح له بذلك ، و أن الوزارة طلبت منه السماح بممارسة الخدمات الترفيهية وبشكل مخالف للقانون.

هل تسمح بنود قانون وتعليمات وزارة السياحة والمنشآت المرخصة تحت بند مدن التسلية بإضافة ممارسة خدمات "الديسكو" والرقص والعمل لوقت متأخر بالليل ؟؟ قطعا لا ، ونتحدى الجهات المعنية بالسياحة أن تأتينا بما هو عكس كلامنا.

نتساءل هنا كيف لوزارة تمثل وجه الوطن ومرآته العمل على تغيير تعليمات لأجل إرضاء متنفذ ؟ وكيف لها أن تنتهج أسلوب " محمد يرث ومحمد لا يرث " من خلال عدم تطبيق القانون على الجميع وبعدالة ؟؟ نعيد طرح هذه الأسئلة على طاولة الرزاز صاحب الولاية العامة ..



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler