fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

شاهد.. ميريام كلينك في البانيو: “الحياة في لبنان اصبحت كابوس”!

التاريخ : 03-03-2020 06:26:59 | المشاهدات 168300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عبرت الفنانة والعارضة اللبنانية ميريام كلينك عن استيائها من الوضع الحالي في لبنان على طريقتها وذلك عبر فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام.

وظهرت ميريام كلينك، في الفيديو، في البانيو في احد المنتجعات الصحية وعلقت كاتبة: “الحياة اصبحت كابوسا في لبنان وأفضل شيء فعله هو الذهاب إلى المنتجع الصحي والاسترخاء بعيدًا عن قلة المال”.

وكانت ميريام كلينك قد أعربت عن نيتها الترشح للانتخابات النيابية المقبلة في لبنان, وذلك في مقابلة مع تلفزيون الجديد، وأعلنت خلالها أن الشخصية المفضلة لديها التي ترشحها لمنصب سياسي هي رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن ورأت أن كل الطبقة السياسية اللبنانية فاسدة منذ إتفاق الطائف حتى اليوم.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler