fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

تعرفي على الطريقة الصحيحة لغسل الشعر بدون شامبو

التاريخ : 22-02-2020 01:46:13 | المشاهدات 6300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -غسيل الشعر بالشامبو بكثرة يتسبب في تلفه. وذلك نظراً لاحتوائه على العديد من المواد الكيميائية التي مع الاستخدام المستمر لها تتسبب في ضرر بالغ للشعر. لذلك قررت العديد من الفتيات الاستغناء عن الشامبو وحمامات الكريم المضرة، والبدء في العناية بالشعر بشكل طبيعي. لا تتعجبين من ذلك، فالنتائج كانت مذهلة!

فشعرك يستغرق من ٢- ٤ أسابيع لكي يعتاد على العناية به بدون شامبو. وربما تلاحظين أنه أصبح دهني أكثر أو به زيوت أو منتفشاً ولكنه سيعود إلى طبيعيته وسيصبح أكثر من رائع بعد انقضاء تلك المدة.

 
تعرفي على الطريقة الصحيحة لغسل الشعر بدون شامبو:

١- قومي بإضافة ملعقة كبيرة من بيكروبونات الصوديوم إلى كوب من الماء الدافئ وضعيها في زجاجة بلاستيكية فارغة. لأن ذلك سيكون هو بديل الشامبو بالنسبة لك. يمكنك زيادة الكمية بالشكل الذي يكفي شعرك أو عمل كمية كبيرة والاحتفاظ بها في زجاجة فارغة.

٢- رجي الزجاجة جيداً قبل الاستخدام، أضيفي كمية مناسبة على شعرك المبلل وابدأي في تدليك فروة الرأس جيداً وأطراف شعرك. اتركيه لمدة خمس دقائق ثم اغسليه بالماء.

٣-  الآن حان وقت إنعاش الشعر والحصول على شعر قوي ولامع مع حمام الكريم الطبيعي. قومي بإضافة ٢ ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى كوب من الماء.

٤- ضعي الخليط على أطراف شعرك ودلكيه جيداً، ثم اغسليه جيدا بالماء. (لا تقلقي بشأن رائحة الخل فهي ستزول بعد شطف شعرك على الفور).



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler