fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

"سماح" طلبت الخلع لأن زوجها يطلب "الشاي بالحليب"! تفاصيل ..

التاريخ : 20-02-2020 03:12:09 | المشاهدات 10800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أقامت "سماح. ن" ربة منزل، دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها بعدم قدرتها على التعايش مع زوجها الذي يطلب أشياء غريبة "جوزي عايز شاي بلبن الساعة 5 الفجر كل يوم".

وقالت "سماح" في دعواها التي حملت رقم 2116 لسنة 2019، إنها تزوجت من "ع. س"، 33 سنة، مقاول، وأنجبت منه طفلة واحدة، وكانت الحياة تسير بشكل طبيعي، في بداية الأمر إلا أن زوجها اعتاد على أن يطلب منها أشياءً غريبة لم تعد قادرة على تلبيتها مع مرور الوقت وفق (مصراوي).

وأوضحت صاحبة الدعوى أن من بين الأشياء التي يصر زوجها على طلبها منها إعداد له كوب من الشاي باللبن في الساعة الخامسة فجرًا.

وأوضحت المدعية أنها لم تعد تتحمل الأشياء التي يطلبها زوجها، وحاولت مرارًا وتكرارًا أن تغير تصرفاته وسلوكه، إلا أنها لم تستطع ان تقنعه بما تراه مناسبًا.

وأشارت الزوجة إلى أنها حين تأكدت من استحالة الحياة بينها وبين زوجها فضلت أن تطلب الخلع، على الاستمرار في الزواج بالشكل الحالي، مؤكدة أنها ترى الانفصال هو الحل الأنسب، خلال الوقت الحالي، فزوجها يستمر في إيقاظها فجرا حتى تشاجرت يومًا، وهربت لمنزل أهلها، وعرضت وضعها عليهم، وفضلت الطلاق لعدم تراجع الزوج عن تصرفاته، لكنه رفض، وهدد عائلتها.

وأكدت الزوجة أن تراكم المشاكل بينهما جعلها تدرك استحالة استمرار الحياة الزوجية، فتوجهت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لكي تقيم دعوى الخلع، رغبة منها في إنهاء الزواج الذي لم تعد تتحمله فهو يرى الزوجة خادمة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler