fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

جنرال إسرائيلي: حزب الله يستعد لضربنا

التاريخ : 20-02-2020 02:59:40 | المشاهدات 5700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي، الجنرال أمير برعام، إن "حزب الله" اللبناني يقوم بتجهيز صواريخ دقيقة لضربنا.

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مساءالأربعاء، أن الجنرال برعام قد هدد حزب الله بأنه سيدفع ثمنا باهظا إذا استفز إسرائيل، وبأن الجبهة الشمالية تستعد بشكل مستمر لأي عمل عسكري مع "حزب الله".

وأضاف الجنرال أمير برعام أن الواقع في الساحة الشمالية على جميع جبهاتها ما زال يتغير بسرعة، ويتطلب من بلاده الاستعداد المستمر والرد عند الحاجة، مشيرا إلى أن النشاط العسكري لحزب الله واضح، ويعرف أنه في بيروت وفي قرى جنوب لبنان سيدفع ثمنا باهظا.

وأوضح الجنرال برعام أن "حزب الله" يواصل جهوده للتسلح بصواريخ أكثر دقة وتجهيزها لضرب الجبهة الداخلية الإسرائيلية، ويواصل استعدادته جنوب نهر الليطاني للهجوم على المنطقة الشمالية لإسرائيل.

وأكد قائد الجبهة الشمالية الإسرائيلية أن الجيش سيواصل إحباط أي تهديد لأمن بلاده، بهدف منع وقوع حرب.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler