fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

أبو محفوظ يصف زميله يحيى السعود بالجني المتحرك

التاريخ : 20-02-2020 02:11:15 | المشاهدات 4725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وصف عضو لجنة فلسطين النيابية سعود أبو محفوظ زميله النائب يحيى السعود بالجنبي المتحرك، وأنه هو DNA الحكومة.

وجاء هذا الوصف في سياق اجاباته عن سؤال حول ما اذا كانت حملة "العودة حقي وقراري" دعاية انتخابية أم لا، فقال ان يحيى السعود لا يحتاج الى دعاية انتخابية، فهو جني متحرك وDNA الحكومة.

وقال النائب أبو محفوظ إن حملة حق العودة ليست دعاية انتخابية واضفا رئيس اللجنة يحيى السعود بالجني المتحرك، وهو لا يحتاج لأصوات، أما عنه - سعد ابو محفوظ - فلن يترشح للانتخابات المقبلة.

وأضاف أنه يثق بالشعب الأردن لأبعد الحدود، وهو خلاصة رأس رمح الأمة للتوجه نحو فلسطين، فصفقة القرن هي تعد على الأردن، والمضاد الحيوي للاحتلال هو حق العودة وأشك بأن لا يقوم أي أردني بالتوقيع على عريضة حق العودة.

وأوضح أن الشعب الأردني يتفق على قضيتين القدس وحق العودة، وهناك قرارات دولية لا تسقط بالتقادم، فحق العودة محفوظ لكل الفلسطينيين.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة قامت بإعادة 35 مليون لاجئ لأوطانهم ولكنها تسببت بخروج الفلسطينيين من بلدهم.

ولفت إلى أن الحملة تهدف لتوليد قناعات لدى الشعب الأردني وتنشر ثقافة حق العودة بين الشعب الأردني.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler