fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

اتحاد كرة السلة يطالب بتاجيل نهائي الدرع

التاريخ : 18-02-2020 08:13:36 | المشاهدات 22575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أكد المهندس نبيل أبو عطا أمين سر اللجنة المؤقتة لإتحاد كرة السلة، قيامهم بمخاطبة إتحاد كرة القدم من خلال اتصالات مكثفة، لبحث امكانية تعديل موعد نهائي بطولة درع الإتحاد بين الوحدات والرمثا.

وفي تصريحات خاصة كشف أبو عطا على إجراء سلسلة اتصالات مع اتحاد اللعبة من أجل تعديل موعد نهائي الدرع بشكل لا يتعارض مع موعد مباراة المنتخب الوطني امام سيرلانكا عند الساعة 7:00 من مساء يوم الجمعة، في النافذة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2021.

وتمنى أبو عطا على إتحاد الكرة تقديم موعد المباراة النهائية لساعتين تجنبا لأي مشاكل في عمليتي التنظيم اللوجستي والأمني، حيث حدد إتحاد الكرة الساعة 6:00 مساء يوم الجمعة، موعدا لنهائي الدرع الذي يُقام على ستاد عمان الدولي، وهو الموعد الذي يتعارض مع الاستحقاق الدولي للمنتخب، كون المباراتين تلعبان ايضا في المدينة الرياضية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler