fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

إصابة العشرات بالاختناق خلال مواجهات في الضفة الغربية

التاريخ : 14-02-2020 04:18:13 | المشاهدات 8550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، الجمعة، في مواجهات متفرقة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، استخدم خلالها الرصاص المطاطي، وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وذكرت مصادر طبية ، أن عشرات المواطنين من الشبان أصيبوا بالاختناق جراء ما اطلقه جنود الاحتلال على المتظاهرين على مدخل مدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة المحتلة.

واندلعت مواجهات بين مئات الشبان وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، في إطار الغضب الشعبي الفلسطيني من صفقة القرن الأمريكية المشؤومة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

واندلعت مواجهات مماثلة في بلدات "النبي صالح، وعابود، وبلعين، وبدرس" غربي رام الله، وكفر قدوم، ومدخل مدينة قلقيلية الجنوبي، وعلى مدخل مخيم العروب للاجئين بمحافظة الخليل.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler