fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الرعب يدب في قلوب الموظفين..!!

التاريخ : 09-02-2020 02:16:26 | المشاهدات 19575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ساهم تعيين سمر نصار أمينا عاما لاتحاد كرة القدم ، في دب الرعب في قلوب عدد من موظفي الاتحاد الذين كانوا يحظون  بمعاملة خاصة في الفترة الماضية
 ووفق المعلومات الواردة من اتحاد الكرة، فإن حالة من الخوف والهلع داخل أروقة الاتحاد، خوفا من تغييرات إدارية ومالية قد تتسبب في تغييرات قد تنزع السلطة من البعض.
ووفق مصدر مؤكد وموثوق في الاتحاد، فإن عددا من الموظفين راحوا يبحثون عن واسطات عند سمر نصار، للحفاظ على مكاسبهم التي حصلوا عليها في العهد الماضي.
وتفيد الأنباء أن موظفين تمكنوا من الوصول إلى أحد أعضاء اتحاد الكرة القريبين من نصار، من أجل اقناعها بعدم إجراء هيكلة قد تمسهم.
ولم يتسن فيما إذا كان عضو الاتحاد وافق على التوسط لموظفين أم لا.
وكان البعض في اتحاد الكرة عبر عن سعادتهم برغبة نصار في إحداث تغيير إيجابي، خاصة فيما يتعلق بإعادة هيكلة دوائر الاتحاد، مؤكدين أن المهم في الموضوع هو أن يأخذ كل شخص حقه.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler