fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بالصور .. عارضة الازياء إيرينا شايك تستعرض مفاتنها بلباس سباحة

التاريخ : 04-02-2020 06:54:09 | المشاهدات 56625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لا يمكننا الاختلاف على جمال وجاذبية عارضة الازياء الروسية “إيرينا شايك”، فهي تعتبر من عارضات فكتوريا سيكريت الحسناوات وزوجة للنجم العالمي “برادلي كوبر”.

ولاستعراض قوامها المُثيرة وسحرها الاستنثائي، شاركت “إيرينا شايك”، البالغة من العمر 33 عامًا، متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة مُثيرة لها مُرتديةً لباس سباحة مكوَّن من قطعتين حمالة صدر ولباس تحتي مُزيَّن بنقشات باللونين البني والأبيض من العلامة التجارية العالمية “بيربري” من توقيع مصمم الأزياء “ريكاردو تيسكي”.

ولم تضع “شايك” أي مستحضرات تجميل على بشرتها، بل خرجت بشكل الطبيعي الذي لا تشوبه شائبة، كما تزيَّنت بأقراط فضيَّة على شكل حلقات.

ولا بد الإشارة أن الصورة ما هي إلَا ترويج للعلامة التجارية، فلباس السباحة لم يُعرض بعد في المتاجر، بل صُمم خصيصًا للعارضة الحسناء، فقد أرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: “حينما تحصل على لباس سباحة مصمم من ريكاردو.. هذا لم يُطرح بعد في الأسواق.”



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler