fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

بانادول

اسمي رنا ...مخطوبة وصديقي السابق يهددني بصوري

التاريخ : 29-01-2020 03:41:56 | المشاهدات 4125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اسمي رنا واسكن احد ضواحي عمان خطبت قبل حوالي شهرين وخطيبي شخص رائع ويملك كل ما تتمناه الفتاة  سواء من الاخلاق او الوضع المادي واهله الرائعين ولكن المشكلة الكبيرة التي اصبحت تؤرقني هو صديقي السابق والذي يهددني بارسال صوري والذي اعطيته اياه ايام ما كنا معا.


حيث انني وكاي فتاة واثناء دراستي الجامعية تعرفت على شاب كان يدرس معي ويسبقني بسنتين وكاي فتاة تمكن من قلبي بمعسول كلامه وكنت اخرج معه ولا نحضر محاضرات سواء على الكوفي شوبات او المطاعم وقام بتصويري في عدة اوضاع لم تكن مخلة ولكنها ستكون بالتاكيد مؤثرة على علاقتي مع خطيبي خصوصا انه من النوع المحافظ و يغار علي بشكل جنوني.

المصيبة انه بات يهددني بتلك الصور ان لم اقم بعمل علاقة جنسية معه سواء قبل زواجي او بعده , كشف عن وجه الذئب الذي لم اكن اتخيل انه سيكون عليه ويقول لي وبكل صفاقة انه يريد ان ينتقم مني لتركي له وقد تعلق بي ويريد اذلالي.

لم اعد قادرة على التفكير فيما سافعل لاني اذا اخبرت امي فقد تخبر ابي والذي هو من النوع الصارم والقاسي ولا يسامح ابدا وذهبت الى المتصرف  ولم افلح في ابعاده عني.

ابلغوني بالله عليكم ماذا افعل وكيف اتصرف.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler