fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

بالتفاصيل ...حالة الطرق في المملكة لغاية الساعة الثامنه صباحا

التاريخ : 18-02-2019 08:30:53 | المشاهدات 21750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام أن كافة الطرق في المملكة سالكة لغاية الساعة الثامنة صباحاً بإستثناء الطرق الداخلية والخارجيه لبعض مناطق غرب معان (البتراء - الشوبك) بسبب تساقط الثلوج والعمل جار على فتحها ، بالإضافة الى تساقط للثلوج بين الحين والآخر في محافظات معان والكرك والطفيله والطرق في تلك المحافظات سالكة وبحاجة للحذر .

ودعت مديرية الأمن العام المواطنين أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة وتجنب المسير على الطرق المغلقة وتجنب المسير بسرعه عالية في االمناطق التي تشهد تساقطاً للثلوج والإمتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم وإرشادهم، ولطلب المساعدة والإستفسار الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler