fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

للنساء.. 6 أطعمة يجب تناولها خلال فترة الحمل

التاريخ : 17-02-2019 01:28:12 | المشاهدات 12300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نصح الدكتور أسامة جمعة استشاري التغذية العلاجية خلال ندوته التوعوية بالجمعية المصرية اليوم بضرورة تناول الحوامل للأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من أحماض الأوميجا 3 الدهنية وذلك لتجنب العديد من الأمراض ومن أهمها إصابة المولود بالربو عند الكبر.

وقال جمعة إن تناول الحامل لأطعمة ومكملات الأوميجا 3 يساعد على خفض احتمالات تعرّض المولود للربو بمقدار الثلث، وقد يتسبب تناول الحامل القليل من الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية في زيادة احتمالات إصابة الطفل بهذا النوع من الحساسية.

وأشار إلى ستة أنواع من الأطعمة تحتوى على معدلات عالية من أحماض الأوميجا 3 الدهنية هي الأسماك الدهنية وزيت الزيتون والأفوكادو والهليون والمكسرات والبيض وينصح بضرورة تناولها خلال فترة الحمل



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler