fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

5 وحوش بشرية يغتصبون مسنة ثمانينية بعد ليلة تعذيب

التاريخ : 17-02-2019 12:49:53 | المشاهدات 15750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أقدم 5 وحوش بشرية على اغتصاب مسنة ثمانينية بعد ليلة تعذيب، حيث تعرضت المسنة للاغتصاب والقتل والتعذيب الجسدي، من قبل مجموعة من المجرمين.

وتفصيلا، حكمت الدائرة الجنائية في المحكمة الابتدائية بمحافظة القيروان، وسط تونس، أمس السبت، بالإعدام شنقًا و6 أشهر سجنًا، بحق 5 متهمين باغتصاب وقتل مسنة عمرها 86 عامًا.

وأدانت المحكمة التونسية المتهمين بعد اعترافهم بالتهم المنسوبة إليهم، وبتفاصيل الجريمة، حيث تمكن الأمن التونسي من اعتقال مغتصب المسنة، في منطقة حلق الوادي، بالعاصمة التونسية، وذلك خلال إفشال عملية هجرة غير شرعية، كان المتهم الرئيسي يعتزم المشاركة فيها مع مجموعة من الأشخاص



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler