fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

اسرب من جامعة برادفورد البريطانية يحاضر في عمان الأهلية

التاريخ : 17-02-2019 12:30:50 | المشاهدات 54225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تماشيا مع رؤية جامعة عمان الأهلية بأهمية التطوير المستمر للمناهج التعليمية وطرق التدريس، قامت كلية الصيدلة ممثلة بعميدها الدكتور غالب عريقات بدعوة الدكتور محمد اسرب من جامعة برادفورد البريطانية ليحاضر في كلية الصيدلة حول تجربة جامعة برادفورد في تطوير منهاجها الأكاديمي.

 وتحدث الدكتور محمد اسرب عن تجربة جامعة برادفورد الفريدة في تصميم منهاج عصري يتوائم مع حاجات سوق العمل والتكنولوجيا الحديثة، وركز الضيف في محاضرته على أهمية تعزيز دور الطالب في عملية التعلم وعلى استخدام فلسفة المنهاج الحديث المعروف عالميا ب (Spiral curriculum design)، كما شرح المحاضر طريقة التدريس الجماعية (Team-Based Learning) المستخدمة في كلية الصيدلة بجامعة برادفورد.

وتجدر الإشارة بأن كلية الصيدلة بجامعة برادفورد قد حصلت على الجائزة الوطنية لأفضل منهاج في المملكة المتحدة تقديرا لأسلوب التدريس العصري الذي تم اتباعه.

 وبعد انتهاء المحاضرة اجتمع الدكتور الضيف مع الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية بحضور عميدة البحث العلمي أ.د. اخلاص الطراونة ورئيس قسم تطوير المناهج في الجامعة بهدف تعزيز التعاون بين الجامعتين



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler