fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

"المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)

التاريخ : 17-02-2019 12:28:46 | المشاهدات 58425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نظمت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الاردنيين، زيارة إلى موقع شركة البوتاس العربية، بغية التواصل مع مهندسي الميكانيك العاملين فيها.

 

وكان في استقبال اللجنة، كل من المهندس شرف المجالي و المهندس هاني النعيمات رئيس فرع النقابة في شركة البوتاس العربية.

 

وقدم المهندس عدنان المعايطة، نائب الرئيس للموارد البشرية والمهندس شرف المجالي والمهندس هاني النعيمات، عرضا موجزا عن مراحل تطور الشركة خلال العقود الماضية والإجراءات المتبعة للارتقاء بالمهندسين والحفاظ على سلامتهم في مواقع عملهم، كما تخلل الزيارة جولة تعريفية على مرافق الشركة ومقابلة مهندسي الميكانيك العاملين فيها. وشارك في الزيارة رئيس وأعضاء اللجنة الاجتماعية، المهندس محمد فارس، والمهندس فيصل الطرشان، والمهندس خليل قويدر، والمهندس محمد المالكي والمهندس محمد الحلبي.

 وفي نهاية الزيارة، قدمت اللجنة درعا تكريميا للادارة والعاملين في الشركة تقديرا لهم على مساهمتهم في نهضة الوطن، تسلمه عنهم المهندس محمد ابوغايب نائب الرئيس للعمليات.

 

 


First

 

First

 

First

 

First



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler