fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

وفد من "عمان الأهلية" يزور جامعة برادفورد البريطانية

التاريخ : 16-02-2019 01:06:36 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ضمن سياسة تطوير المناهج التعليمية و خطط التعاون العلمي و العملي، قام وفد من جامعة عمان الأهلية بزيارة ميدانية لجامعة برادفورد البريطانية، وضم الوفد رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعميد كلية الصيدلة و العلوم الطبية و مدير دائرة القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات وعميد كلية الأعمال الدكتور علاء الحوراني.


واطلع الوفد على المنشآت الجامعية لكليات الصيدلة والعلوم الطبية و الهندسة والمعلوماتية وإدارة الأعمال، كما زار الوفد مراكز الأبحاث المتطورة في جامعة برادفورد متمثلة بمركز ابحاث علاجات السرطان ومركز الأبحاث الصيدلانية ومركز دراسة المواد المتماثلة وتطبيقاتها (Polymer IRC) .

كما اجتمع الوفد الزائر مع رئيس جامعة برادفورد ونائبته وعمداء الكليات المختلفة بهدف وضع خطط للتعاون في مجال تبادل الخبرات الأكاديمية وانشاء برامج تبادل طلابي على كافة المستويات.

واتفق الطرفان على وضع خطة عمل وجدول زمني لبدء تفعيل التعاون بأسرع وقت ممكن، وقام الرئيسان بتبادل درعي الجامعتين، كما قابل الوفد الطلاب المبتعثين من جامعة عمان الأهلية و استمعوا لشرح موجز عن مسار تقدمهم في بحث رسالة الدكتوراة.

هذا ... و أشاد رئيس جامعة برادفورد باهتمام جامعة عمان الأهلية بتطوير أساليب التدريس والرؤية السديدة لإدارة الجامعة في تطوير القدرات البحثية للكادر العلمي عن طريق التعاون في مجال الأبحاث مع جامعة برادفورد، كما تقدمت نائبة رئيس جامعة برادفورد خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف الزيارة بالشكر للوفد الزائر على اهتمامهم بتعزيز التعاون و على الرؤية الحكيمة لجامعة عمان الأهلية لمستقبل التعليم العالي في الأردن.

كذلك تم الاتفاق على دعوة ادارة جامعة برادفورد لزيارة جامعة عمان الأهلية لمناقشة تفاصيل خطة العمل خلال الأشهر المقبلة.

 

 

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler