fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

شركة البوتاس تتبرع بمبلغ 265 الف دينار لمستشفى الجامعه الاردنية

التاريخ : 16-02-2019 01:00:08 | المشاهدات 16500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قدمت شركة البوتاس العربية مبلغ 265 الف دينار لمستشفى الجامعة الاردنية مساهمة منها في تطوير قسم العناية المركزة الرئيسية وقسم الخداج في المستشفى.

وقد افتتح وزير الصحة الدكتور غزي الزبن مندوبا عن  رئيس الوزراء عمر الرزاز امس الخميس هذا المشروع الذي يشكل نقلة نوعية ستسهم في دفع مسيرة  مستشفى الجامعة الاردنية العلاجية والتعليمية الى خطوات علمية  وطبية متطورة .

ويسهم الدعم المقدم من شركة البوتاس في زيادة عدد الاسرة  من 23 سريرا الى 34 سريرا  ينتفع منها كبار السن والصغر كذلك .

وتحرص شركة البوتاس العربية بشكل دائم ومتواصل على دعم قطاع الصحة في المملكة , وذلك بتامين ارقى مستويات الرعاية الصحية للمواطنين , حيث قدمت سابقا اكثر من مليون ومئتين الف  دينار لشراء الاجهزة الطبية للعديد من المستشفيات الحكومية في المملكة . 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler