fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

احتراق آلية عسكرية صهيونية على حدود غزة

التاريخ : 16-02-2019 12:39:12 | المشاهدات 8400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، السبت، النار تجاه الأراضي الزراعية شرق مدينة غزة، فيما استهدفت الزوراق البحرية الإسرائيلية مراكب الصيادين في عرض البحر، دون أن يبلغ عن وجود إصابات بين المواطنين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال المتمركز على طول الحدود الشرقية لقطاع، أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه المزارعين الفلسطنيين شرق مدينة غزة، واجبرتهم على مغادرة أراضيهم الزراعية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما استهدفت بحرية الاحتلال مراكب الصيادين في عرض بحر قطاع غزة، وقامت بإطلاق الأعيرة النارية لمنعهم من مزاولة مهنة الصيد.

وتأتي هذه الاستهدافات في ظل الانتهاكات والجرائم اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينين خاصة المزراعين والصيادين.

من ناحية ثانية، أفاد شهود عيان ،احتراق آلية عسكرية، تابعة لقوات الاحتلال، شرق مخيم البريج على حدود قطاع غزة دون معرفة الأسباب.

وأوضح شهود العيان عن احتراق ناقلة جند في المنطقة الشرقية لحدود جحر الديك شمال وسط قطاع غزة.

وفي الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين، خلال حملة مداهمات ليلية اقتحمت خلالها عدد من منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها والتحقيق مع سكانها.

وعرف من بين المعتقلين كلا من: عبد الفتاح خالد أبو سلو محمد الجند،من مخيم العروب شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، بالإضافة إلى الشابين أيهم عبد اللطيف ومحمد خلدون البرغوثي من بيت ريما غرب رام الله، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن نايف اشتية ونجله هارون، ومنزل المواطن مجدي مصلح الديك في كفر نعمة غرب رام الله.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler