fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

ذهبية أردنية في بطولة تركيا للتايكواندو

التاريخ : 15-02-2019 04:00:44 | المشاهدات 23325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تُوجت لاعبة المنتخب الأردني للناشئين، نتالي الحميدي، اليوم الجمعة، بذهبية بطولة تركيا المفتوحة، والمصنفة من عيار النجمة الواحدة.

ونجحت الحميدي في الظفر بذهبية وزن تحت 63 كجم، حيث استهلت مشوارها بالفوز على لاعبة المنتخب التركي بنتيجة 15-2، في دور الـ32.

وفي الدور ثمن النهائي تجاوزت الحميدي، اللاعبة الروسية بنتيجة 4-2، وأكملت تفوقها وفازت على اللاعبة السويدية بنتيجة 13-3.

وفي الدور نصف النهائي، فازت الحميدي على لاعبة إيران بنتيجة 27-4، قبل أن تجتاز لاعبة روسيا في النهائي بنتيجة 19-6.

 وأشاد المدير الفني للمنتخبات الأردني، فارس العساف، في تصريحات صحفية، بالأداء الكبير لكافة اللاعبين واللاعبات.


وقال العساف "سعداء جداً بهذه الإنجازات والبداية القوية لكافة منتخباتنا في العام الجديد.. بطولتا تركيا أظهرتا مدى التطور الكبير لرياضة التايكواندو في الأردن والمواهب الكثيرة التي نمتلكها ونراهن عليها للمستقبل".

وأضاف "حققنا الأهداف المطلوبة بالبطولتين، ونسعى حالياً لمواصلة العمل مع هؤلاء اللاعبين الشباب ومنحهم المزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرة والمنافسة على أقوى البطولات وحصد أكبر عدد من النقاط التصنيفية".

ويتوجه وفد المنتخب الأردني للرجال والنساء، ويضم جوليانا الصادق وصالح الشرباتي وحمزة قطان وزيد مصطفى وزيد الحلواني، إلى مصر، للمشاركة في بطولتها المفتوحة والمصنفة من عيار النجمتين.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler