fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الرياضة الأردنية تؤبن الشيخ سلطان العدوان

التاريخ : 15-02-2019 03:59:22 | المشاهدات 19950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يقام مساء غد السبت، حفل تأبين الشيخ سلطان العدوان، رئيس الفيصلي الراحل، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ومن جانبه، قال بكر العدوان، رئيس الفيصلي، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن إدارة ناديه وضعت كل إمكاناتها، تحت تصرف لجنة حفل التأبين، للمساهمة في إقامة حفل كبير يليق بمكانة الفقيد.

وبدوره أكد محمد جميل عبد القادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، ورئيس لجنة التأبين، أن الدعوة الرسمية وُجهت لكل الجهات ذات العلاقة.

 وترأس الشيخ سلطان النادي الفيصلي، على مدار 30 عامًا.


وتولى رئاسة الفيصلي واتحاد الكرة الأردني في ذات الوقت، خلال التسعينات، كما لعب للفريق، وارتدى قميص منتخب الأردن بين عامي 1958 و1967.

وفي عهد الشيخ سلطان، حقق الفيصلي العديد من الألقاب المحلية، فضلا عن تتويجه بكأس الاتحاد الآسيوي، عامي 2005 و2006، إلى جانب وصافة دوري أبطال العرب، عام 2007، ووصافة بطولة الأندية العربية، عام 2017.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler