fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

أطعمة مهمة جداً في سن الـ 30

التاريخ : 10-02-2019 06:52:23 | المشاهدات 2025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تختلف الاحتياجات الغذائية للمرأة عما يحتاجه الرجل من أغذية، خاصة في سن الثلاثين، و مع ذلك يحتاج جسم المرأة لبعض العناصر الغذائية كالكالسيوم الذي يبني العظام، و البروتين، وغيرها من العناصر، و من أهم هذه الأطعمة:


 

سمك السلمون

أثبت العديد من الدراسات أن السمك من الأغذية المهمة لجسم المرأة فهي تحتوى على أحماض اوميجا 3 الدهنية، المهمة لنمو دماغ المرأة  ، بالإضافة إلى أهميته أثناء الرضاعة، و خلال فترة الحمل، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين (د)، لذا يفضل تناول وجببتن سمك مرتين بالأسبوع ، بما في ذلك التونة، و السلمون، وسمك أبوسيف، و السردين المعلب.

أغذية الحبوب الكاملة

تعاني العديد من النساء من مشاكل في الجهاز الهضمي،  لذا ينصح العديد من الأطباء بتناول الأطعمة التي تحتوى على الحبوب الكاملة و تشمل هذه الأطعمة الكينوا، و الأرز البني، و الشعير ، و الذرة، و دقيق الشوفان.

الخضر و الخضار الورقية

من المهم خفض تناول اللحوم، و لكن لا ينبغي أن يكن ذلك على حساب تناول المواد الغذائية الخاصة، لذا يجب أحتواء النظام الغذائي على الكثير من الخضر الورقية  فهي محملة بالمواد المغذية، بالإضافة إلى مساعدتها في الحصول على بشرة أصغر سنا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler