fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

هل ترغبون في الوصول إلى النشوة الجنسية عدة مرات.. إليكِم الطريقة

التاريخ : 10-02-2019 06:42:23 | المشاهدات 9750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ذكرت دراسة حديثة أن المرأة يمكن أن تصل لنشوة الجماع الجنسية خلال ممارسة الجنس مرات عديدة بسهولة من خلال ثلاثة عوامل رئيسية، وهي ممارسة اليوجا والاسترخاء والارتباط العاطفي مع الشريك.

حيث أشار العلماء إلى أن الدراسة ارتكزت على تجارب شخصية لبعض النساء ممن أكدن بأنهن نجحن في الوصول لهزة الجماع مرات عديدة وبسهولة خلال ممارسة الجنس.

مشيرة إلى أن النساء اللواتي وصلن الذروة مرات عديدة يشهدن ارتفاعًا في مستويات هورمون “اوكسيتوسين” الذي يعرف بـ “هرمون الحب” والذي يساعد الشركاء في تحقيق أكبر درجة من الارتباط العاطفي خلال ممارسة الجنس.

إحدى النساء وتدعى جانيت أوضحت قائلة: “من الغريب أننا في القرن الواحد والعشرين ولا تزال هناك نساء ترفض التصديق بأنه يمكننا الوصول إلى النشوة عدة مرات خلال ممارسة الجنس لمرة واحدة”.

وحسب الدراسة فإن النساء الأخريات حققن النتيجة نفسها لكن لأسباب أخرى، ففي حالة “بيفرلي” التي تبلغ 52 عاماً، كان السبب هو أنها تدير معهدًا لممارسة الجنس وكيفية الوصول الى الذورة عدة مرات.

أما “نان” فتبين أن نجاحها في الوصول للنشوة عدة مرات يعود إلى ممارستها لرياضة اليوجا، في حين أكدت أخرى تدعى فرانسيسكا وعمرها 59 سنة أنها تحقق ذلك بسهولة نظراً لما وصفته بـ “الارتباط القوي” مع شريكها خلال العملية الجنسية.

وقال دافيد فريدريك من جامعة “تشابمان” الامريكية والذي شارك في كتابة الدراسة :”توصلنا لهذا الدراسة بعد استطلاع شمل أكثر من 50 ألف شخص بما فيهم رجال ونساء وسحاقيات ومثليون وغيرهم”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler