fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

اكتشاف بديل عن ممارسة الجنس.. يعطي متعة أكثر!

التاريخ : 10-02-2019 06:40:20 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، نقلاً عن دراسة أجراها علماء من مركز البحوث في شركة "ميندبلاي" (MyndPlay) أنّ التسوّق يمكن أن يعطي متعة لصاحبه أكثر من الجنس.

كشفت الدراسة أنّ الأشخاص الذين يقومون بالتسوّق بشكل دوري يمكن تقسيمهم إلى فئتين. الفئة الأولى هي المشترين الذين يحاولون شراء الأشياء التي تعكس شخصيتهم الفريدة. المجموعة الثانية هم المشترين الذين يذهبون إلى المحلات التجارية فقط من أجل متابعة آخر صيحات الموضة.

وقام الباحثون بتحليل موجات الدماغ (غاما)، ووجدوا أن حوالي 84% من المشترين المنتمين للفئة الأولى يحصلون على المتعة أثناء التسوق أكثر من ممارسة الجنس أو الفوز في المباريات والمسابقات.

أما الفئة الثانية، فالتسوق ينعكس عليهم بشكر سلبي إذ يتسبب في التعب النفسي والجسدي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler