fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

ميريام كلينك عارية تماما في جلسة تصوير على الثلج !!!

التاريخ : 10-02-2019 06:25:12 | المشاهدات 25425 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعربت عارضة الأزياء ميريام كلينك عن تعاطفها مع اللاجئين السوريين في ظلّ العاصفة التي تضرب لبنان. وكشفت في المقابل أنها ستتصوّر عارية على الثلج "عند أوّل ثلجة".

وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: "أريد أن أمضي ليلةً عند اللاجئين السوريين، داخل الخيم في هذا الطقس، يا ليتني أستطيع أن أفعل شيئًا لأخفف من ألمهم."

هذا، وأعربت كلينك عن قرفها من

 

كثرة الحديث عن العاصفة، وقالت: "إنه الشتاء، وهو أمر طبيعي أن يكون الطقس هكذا، ماذا تفعلون لو ضربنا إعصار أو بركان، هل كنتم ستنتحرون؟."

وأثارت كلينك بتصريحها هذا، مجموعة تعليقات وردود أفعال من معجبيها، معظمها سألها عن مكان التقاطها هذه الصور ليكون شاهدًا على جلسة التصوير المثيرة، بالإضافة إلى أمنيات بعض المعلّقين بأن يكون لاجئًا حتّى تزوره كلينك، وفق ما وعدت اللاجئين السوريين.  



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler