fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

إعترافات صادمة لنجمتي الفيديو الإباحي منى فاروق وشيما

التاريخ : 10-02-2019 05:40:23 | المشاهدات 3825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بعد التحقيق معهما فيما هو منسوب إليهما من إتهامات، فجّرت الممثلتان المتهمان بالفعل الفاضح منى فاروق وشيما الحاج مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنتا أمام وكيل النيابة وفي التحقيق الرسمي أن المخرج خالد يوسف هو بطل الفيديو الإباحي المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت إحداهما: "أنتم أمسكتم بنا فقط؟ خالد يوسف معروف أنه لا يعطي أي دور لفنانة إلا بعدما يقيم معها علاقة حميمة ويصورها فيديو، فهو مصاب بمرض تصوير نفسه". 
 
وأكدت الممثلتان ذلك بدلالتهما على مقر تصوير الفيديو، الذي إتضح أنه شقة مملوكة للمخرج خالد يوسف بمنطقة المهندسين بالجيزة. وذكر مصدر بمحكمة مدينة نصر أن منى وشيما انتابتهما حالة بكاء هيستيري وصراخ من داخل الحجز، ورددتا: "لم نكن نعرف أنه سيستغل الفيديو للنيل من شرفنا وفضح أهلنا، ضحك علينا باسم الفن، والآخر أصبحنا آداب".

ومن ناحية أخرى، كشف المخرج خالد يوسف أنه خارج البلاد منذ بداية شباط الجاري نافياً هروبه بسبب القبض على منى وشيما.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler