fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

ضبط 32 مروجاً ومتعاطياً للمواد المخدرة و4 أسلحة (صور)

التاريخ : 10-02-2019 02:59:02 | المشاهدات 900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ضبطوا عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة، ونتج عنها ضبط عدد من المروجين والمتعاطين وكميات مختلفة من المواد المخدرة، مشيراً أنه تم ضبط 32 شخصاً في تلك القضايا وأربع قطع سلاح في أربعة قضايا مختلفة.

وأوضح الناطق الإعلامي أنه كان من أبرز تلك القضايا إحباط محاولة تهريب كميات من مادة الحشيش المخدر بلغت 25 كغم، حيث تمت متابعة معلومات من قبل العاملين في قسم شرق عمان حول قيام أحد الأشخاص بتجهيز كمية من مادة الحشيش المخدر لتهريبها، وتمت مراقبته ومداهمته أثناء حركته بمركبته، وبعد مقاومة استخدم فيها سلاح أوتوماتيكي باتجاه القوة المنفذة للمداهمة تم ضبطه وعثر بداخل المركبة التي يستقلها على 154 تربة حشيش بلغت 25 كغم، وتم ضبط السلاح وذخيرة تعود له.

كما أضاف أن قضية أخرى برزت وفيها جرى ضبط 51 ألف حبة كبتاجون حيث تمت متابعة معلومات عن إخفاء كمية من المواد المخدرة في منطقة صحراوية قريبة من قصر عمرة، حيث تم تمشيط المنطقة وتم ضبط 51 كيس كل منها يحتوي ألف حبة ، والبحث مستمر لمعرفة المتورطين في هذه القضية.

وتابع الناطق الإعلامي أن الجهود المبذولة شملت كذلك القاء القبض على ستة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في الطفيلة بثلاث قضايا مختلفة، والقاء القبض على ستة أشخاص آخرين في الزرقاء في أربع قضايا وعدد من المروجين والمتعاطين ضمن مناطق العاصمة ومحافظة الزرقاء ومأدبا واربد والبادية .

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler