fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب الحباشنة.. الحكومة حركت "نواب الريموت" لافتعال مشاجرة

التاريخ : 06-02-2019 02:36:49 | المشاهدات 35850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 اتهم النائب صداح الحباشنة حكومة الدكتور عمر الرزاز بمحاولة منع نواب المعارضة من الحديث تحت قبة البرلمان، وذلك عبر "تحريك بعض النواب المستفيدين" وافتعال المشاكل والمشاجرات تحت قبة البرلمان أثناء حديث النواب المعارضين والذين يثيرون القضايا في المجلس.
 
وقال الحباشنة إن جلسة النواب الرقابية اليوم، شهدت محاولات منذ الصباح لتهريب النصاب من أجل منع الحديث عن تعيينات أشقاء النواب في وظائف عليا، وعندما فشلت المحاولات تم توجيه "نواب الريموت" لافشال الجلسة من خلال منع أي نائب يثير أي قضية ضد الحكومة، وانتهى ذلك بطغيان خبر المشاجرة على تجاوز الحكومة في التعيينات العليا.
 
وأيّد الحباشنة المطالبات بحلّ مجلس النواب واقالة الحكومة والغاء التعيينات الأخيرة، وتشكيل حكومة انقاذ وطني، مشددا على أن مجلس النواب الحالي غير قادر على تمثيل الشعب الاردني بالصورة الحقيقية وأصبح تحت سيطرة الحكومة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler