fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

الوحدات يستضيف الكويت متسلحا بدعم الجمهور

التاريخ : 04-02-2019 02:02:48 | المشاهدات 3825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يستضيف الوحدات، غدا الثلاثاء، الكويت الكويتي، على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ويسعى الوحدات إلى تخطي حاجز الكويت للمحافظة على آمال المشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث تقام المباراة بنظام خروج المغلوب.

ويتأهل الفائز في المباراة لخوض الجولة الثانية من الملحق الآسيوي، حيث سيحل ضيفاً على فريق ذوب آهن الايراني، فيما سينتقل الخاسر ليلعب بكأس الاتحاد الآسيوي.

وستكون جاهزية الوحدات الفنية والبدنية على المحك في هذه المباراة، على اعتبار أن الفريق لم يخض منذ شهرين أي مباراة رسمية نتيجة لتوقف بطولة الدوري.

ويحتل الوحدات مع نهاية مرحلة ذهاب الدوري المحلي المركز الخامس برصيد "20" نقطة.

ودعّم الوحدات صفوفه مؤخرا بمحترفين جديدين، هما المدافع التونسي سامي الهمامي إلى جانب السنغالي ديمبا، حيث لم يشاركا بأي لقاء رسمي مع الفريق قبل ذلك.

واستعد الوحدات للمباراة من خلال إقامة معسكر بمدينة العقبة وخوض عدة مباريات ودية، حيث يأمل الإعلان عن بداية قوية بقيادة مديره الفني قيس اليعقوبي.

ويتسلح الوحدات بهمة جماهيره التي ستكون حاضرة بقوة، والتي غالبا ما تلعب دورا مهما في حث اللاعبين على تحقيق الفوز.

ولن تكون المواجهة سهلة على الوحدات، حتى مع توفر سلاح الأرض والجمهور، حيث يتمتع منافسه بقمة الجاهزية وهو الذي خاض عدة لقاءات قوية قبل مواجهة الغد.

 * أول مهمة

 


يتطلع التونسي قيس اليعقوبي لإثبات قدراته التدريبية والفنية في أول مهمة آسيوية له مع الوحدات، حيث ينتظر أن يحدد مساء اليوم التشكيلة الرئيسية التي ستخوض المواجهة المنتظرة.

وبالنظر لطبيعة المنافس وقدرات لاعبيه، فإنه يتوقع أن يلجأ اليعقوبي إلى اغلاق منافذه بالدرجة الأهم، والتركيز على فرض الرقابة على مفاتيح اللعب بفريق الكويت، ومنعهم من التحكم بمجريات اللقاء من خلال إحكام السيطرة على منطقة الوسط.

ومن المتوقع أن يدفع اليعقوبي بتامر صالح في حراسة المرمى، وستوكل المهمة الدفاعية للتونسي سامي الهمامي ومحمد الباشا وعمر قنديل وأحمد الياس.

وسيتولى مهمة بناء الهجمات، عبيدة السمرية ورجائي عايد ويزن ثلجي وحمزة الدردور، وسيلعب بهاء فيصل كرأس حربة.

في المقابل فإن مدرب الكويت محمد عبد الله يطمح لقيادة فريقه للفوز، حيث أكد في تصريحات سابقة أنه درس واقع منافسه الوحدات.

وسيدخل فريق الكويت المباراة منتشيا بإحرازه مؤخرا كأس ولي عهد الكويت، بفوزه على القادسية بهدف وحيد، ويطمح بقوة للذهاب بعيدا في مشاركته الآسيوية.

ويتصدر فريق الكويت الدوري المحلي برصيد "27" نقطة ويتقدم على مطارده السالمية بفارق 4 نقاط.


ويمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين من أمثال يعقوب الطراروة وراضي العازمي ومحمد كمارا وعبدالله البريكي وحارس المرمى مصعب الكندري.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler