fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

أمير قطر يهدي أمير الكويت قميص «العنابي» (فيديو وصور)

التاريخ : 04-02-2019 01:40:33 | المشاهدات 11775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أهدى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نظيره الكويتي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، قميص المنتخب القطري الذي تُوِّج بطلاً لكأس أمم آسيا 2019.

وخلال هذه المراسم، قال أمير قطر للشيخ الصباح: "لاعبو منتخبنا دائماً يذكرون دعمكم وتهانيكم"، ليردّ أمير الكويت: "إن شاء الله تفوزون بكأس العالم".

ووصل أمير قطر إلى الكويت ضمن زيارة رسمية سيُجري خلالها مباحثات مع نظيره الكويتي.

واستقبل أمير الكويت الشيخ تميم لدى وصوله، في الزيارة التي تستغرق يوماً واحداً، والتي سيُجري خلالها مباحثات، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء القطرية "قنا".

وزيارة أمير قطر الحالية للكويت هي الأولى منذ مايو 2018، وتأتي عقب جولة آسيوية أجراها الشيخ تميم الأسبوع الماضي، شملت كوريا الجنوبية والصين واليابان.

وكان أمير الكويت هنأ أمير قطر، أول من أمس السبت، بفوز المنتخب القطري لكرة القدم ببطولة كأس آسيا 2019.

والجمعة الماضي، تُوِّج منتخب قطر بكأس آسيا في نسختها الـ17، بعد فوزه على اليابان بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت من دون جمهور قطري على الأراضي الإماراتية.

يشار إلى أن الكويت تبذل جهود وساطة لإنهاء الأزمة الخليجية المستمرة منذ يونيو 2017، عندما فرضت كل من الإمارات والسعودية والبحرين حصاراً على قطر.

كما شهدت العلاقات بين الكويت وقطر تطوراً ملحوظاً منذ بدء الأزمة، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتنموية.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler