fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

طبيب يعترف هكذا ذبحت زوجتي وأطفالي عشية رأس السنة بمصر لانها..!!

التاريخ : 03-02-2019 01:14:00 | المشاهدات 4650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 اعترف الطبيب المصري أحمد عبد الله زكي، في العقد الرابع من العمر، والمعروف إعلاميًا بذابح زوجته وأطفاله بكفر الشيخ، بتفاصيل جديدة أمام النيابة العامة المصرية، مساء أمس السبت، حيث بيّن أنه عثر قبيل ارتكابه لتلك الجريمة البشعة على (شات على واتسآب لزوجته مع رجل آخر). 

كما أضاف المتهم أن تلك الرسائل، كانت بها بعض العبارات والجمل الجنسية، المخجلة والتي لا تقال بين صديقين، مؤكدًا أنه واجهها بتلك الرسائل، واعترفت له أنه شابًا كانت ستتزوج منه وأنها الآن تقوم بقضاء مصلحة بينها وبينه. 

كما أكد الطبيب القاتل، أنه قرر قتلها بعد عثوره مرة أخرى على صور عارية على هاتفها الشخصي، وأنه للمرة الأولى كان يرى لها تلك الصور، مبينًا أنه كانت دائمة افتعال المشاكل مع عائلته، وأنه قرر قتلها هي وأطفالهما بعد عثوره على تلك المحادثة الجنسية لها. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler