fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

"عمان العربية" تشارك في دورة حول غسل الاموال

التاريخ : 03-02-2019 12:29:04 | المشاهدات 15750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نظمت كلية الأعمال في جامعة عمان العربية دورة "غسل الاموال وفق تعليمات البنك المركزي" بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين.

وتأتي هذه الدورة في إطار سعي كلية الاعمال للتشبيك مع بيوت الخبرة في مجال مهنة المحاسبة والتدقيق لصقل المهارات لدى الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل.

وشارك في الدورة التي قدمها الأستاذ عبدالله الحسن من جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين، عدد من طلبة الجامعة بإشراف عضو هيئة التدريس في كلية الاعمال الدكتور زياد المطارنة.

وتناولت الدورة تعريف غسل الاموال، ومراحل غسل الاموال، وخصائص غسل الاموال ، ومخاطر غسل الاموال وتمويل الارهاب ( المخاطر الاقتصادية والاجتماعية والسياسية)، والفرق بين غسل الاموال وتمويل الارهاب، وبرنامج مكافحة غسل الاموال، المراقبة المستمرة ومراقبة الحسابات وادارة وتخفيض المخاطر من خلال أمثلة عملية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler