fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

سيارة حكومية مقابل أجرة لنقل أدلاء السياحة في البترا!

التاريخ : 30-01-2019 02:16:44 | المشاهدات 9450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 احتج أدلاء سياحيون في البترا على تسيير وسيلة نقل لأدلاء السياحة، من خلال طريق البترا الخلفي (منطقة ام عليقه) الى مركز زوار البترا مقابل بدل اجرة نقل لكل دليل سياحي مقداره ثلاثة دنانير اردني عن كل مرة، وتم إصدار تذكرة لذلك.

وأكدوا أن هذا الاجراء الذي قامت به السلطة، من شأنه المساهمة بترك للمجموعات السياحية من قبل بعض الأدلاء في الموقع وعدم اتمام الرحلات المقررة والمدفوعة للدليل مسبقا، معتبرين أن هذا الأمر من شأنه تقصير مدة اقامة السائح في البترا وعدم الحصول على معلومات كافيه عن الموقع الاكبر مساحة كمدينة أثرية على مستوى الشرق الاوسط.

ودعا الرئيس الأسبق لجمعية أدلاء السياح الأردنية هاني المساعدة إلى إعادة النظر بهذه الخطوة، التي لا تخدم العملية السياحية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler