fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

كتاب البلد

ردح عربيّ شامل

التاريخ : 13-01-2019 08:09:57 | المشاهدات 16575 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء - كامل النصيرات

 

يصرّ الأعمى العربي على تعيير الأعور العربي بعينه المفقودة..وتقف الفتاة المليئ شعرها بالقمل والصيبان على أن تعيّر فتاة أُخرى بالقشرة وعدم النظافة ..! بينما يعيّر ناس لا يوجد عندهم قهوة ناساً آخرين لا يوجد عندهم قهوة بأنه لا يوجد عندهم قهوة ..ويستمرّ صبيٌّ عربيٌّ في شتم شقيقه بـ( يلعن أبوك) لأن شقيقه شتمه أيضاً بـ (يلعن أبوك).. !! وأيضاً تُبدع المومس في الامتعاض من أخلاقيّات امرأة أخرى (تعلك) وهي تتكلّم بالتلفون..!!
حالة من الحضارة العربيّة لن تتكرّر..لا تناقض فيها ..فالردح..هو مهنة عربية توصلك للحضارة وأنت جالس..لا حاجة لك بأن تنافس الأمم..ولا حاجة لك بأن تنهض لكي تنهض معك روحك وقريتك ووطنك ..لا حاجة لك بكلّ هذا التعب..!
كل هذا الردح الذي ترونه في الثقافة و السياسة والرياضة ليس إلاّ ميثاق شرفٍ باطنيّاً..غير ظاهر للعلن ..ولكننا ملتزمون به كي لا نفقد هيبتنا..!



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler