fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

وفاة طفلة بسبب البرد الشديد في مخيم الركبان

التاريخ : 10-01-2019 12:59:42 | المشاهدات 3525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

توفيت الطفلة سمية محمد السالم، في مخيم الركبان الواقع على الجانب السوري من الحدود السورية الأردنية، نتيجة البرد الشديد وغياب التدفئة والرعاية الطبية عن المخيم.


هذا ويعاني سكان المخيم من قلة التدفئة في ظل الظروف الجوية الحالية والبرد القارص، حيث ان 80% من سكان المخيم غير قادرين على شراء مواد التدفئة من محروقات وحطب، بسبب ارتفاع أسعارها وسوء أوضاعهم المادية ، وفق مصادر صحفية .


وكان النازحون السوريون في مخيم الركبان ناشدوا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والأردن للتحرك لحل مشكلتهم بعد قرار امريكا الانسحاب من سوريا وعدم مناقشة مصير النازحين في المخيم ، في حين ان هذا المخيم يقع في الاراضي السورية .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler