fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

مزاحمة بين مركبتين تودع شابا السجن 10 سنوات

التاريخ : 10-01-2019 12:53:37 | المشاهدات 1800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أودع خلاف بين سائقي مركبتين شابا بالسجن عشر سنوات فيما كاد أن يؤدي بحياة آخر، بعد أن أقدم الشاب على طعن المجني عليه بأداة حادة (نصف مقص) عندما تزاحم السائقان على طريق عبدون وأخذ كلاهما بمضايقة الآخر.

 

وصادقت محكمة التمييز على حكم محكمة الجنايات الكبرى الذي قضى بتجريم الشاب بجناية الشروع بالقتل ووضعه بالأشغال المؤقتة مدة عشرسنوات.

وكان المشتكي يسير برفقة آخرين بمركبة يقودها أحدهم على جسر عبدون، عندما تصادف مرور مركبة عمومي يقودها أحد الأشخاص وبرفقته أربعة آخرون، وأخذ بمضايقتهم ومزاحمتهم بالطريق ثم قاما بتأشيرات وألفاظ نابية إلى أن وصل المشتكي إلى منطقة قريبة من أحد المطاعم عندها اعترضت السيارة العمومي سيارة المشتكي، فنزل الأخير وقام المتهم بطعنه بأداة حادة "نصف مقص” في صدره وتمكن المتهم من الفرار فيما أسعف الشاب وشكلت الإصابة خطورة على حياته.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler