fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

خانت زوجها وعاقبها بإرضاع حبيبها أمام الناس!

التاريخ : 07-01-2019 02:03:30 | المشاهدات 13650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عندما يخون الرجل زوجته قد تهجره زوجته في أسوأ الحالات، أما إذا خانت المرأة زوجها فالزوج وأفراد المجتمع يتشاركون بعقابها، وهذا ما حصل مع إحدى الهنديات من قرية واردا بولاية براديش الهندية، حيث كانت على علاقة غرامية مع رجل آخر، فقام زوجها وزعماء القبيلة بعقابها عقاباً لن تنساه.

ووفقاً لصحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن المرأة أم لطفلين، وتبلغ من العمر "24 عاماً"، وقد قررت الهروب مع حبيبها إلى إقليم غوجارات المجاور عشية رأس السنة الجديدة، وبعد أن اكتشف زوجها أمرهما، اقتادها إلى مجلس القرية الذي أمر المرأة "بإرضاع عشيقها" على مرأى سكان القرية، وحلاقة شعرهما لإظهار الذل والعار قبل أن يتم ضربهما بشكل مبرح أمام حشد من المتفرجين.

من جهتها، اعتقلت الشرطة المحلية في الهند بعض المشتبه بهم، ويجري استجوابهم، وذلك بعد أن حضرت المرأة للمركز مدعية أنها تعرضت للضرب المبرح، وتمت حلاقة شعرها قبل أن تجبر على إرضاع رجل ادعى زوجها أنها على علاقة معه.
الجدير بالذكر، تقوم القبائل التي تعيش بالقرى بالكثير من الأمور الصارمة بدون أن تلجأ للقوانين في البلد، كما أن لديها العديد من المعتقدات الغريبة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler