fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

بائعات الهوى يكشفن أغرب ما يطلبه زبائن الدعارة!

التاريخ : 07-01-2019 02:02:48 | المشاهدات 5400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نشر موقع دايلي مايل البريطاني تقريراً تضمن تعليقات لبائعات هوى تتحدثن عن أغرب ما يطلبه زبائن الدعارة منهن.
والأغرب في الموضوع أن معظم الحوادث التي روتها الفتيات تكاد تخلو من الأعمال الجنسية وتندرج تحت فئة الأعمال الغريبة والخارجة عن المألوف.

وقالت إحداهن أن أغرب ما طلبه زبون منها هو إحضار عدة تنظيف الأسنان، حيث أمضى وقته معها وهو يعامل أصابع قدمها كأسنان ينظفهم بالخيط والفرشاة ويبحث عن "تسوس" بينهم.

أما فتاة أخرى فقالت: "دخل الزبون وهو يرتدي "كمامة" على وجهه. طلب مني الإستلقاء على الفراش. ثم بات يقترب يراقب جسدي عن كثب ويمشي بعيدا. أعاد الكرة عدة مرات لكنه لم يلمسني أبدًا".

وروت فتاة عن صديقتها، أن أحد الزبائن طلب منها الوقوف في زاوية الغرفة مواجهة للحائط وقراءة إحدى الروايات.

وقالت إحدى الفتيات إن أغرب زبائنها كان شاب طلب منها تعبئة حوض الاستحمام حيث جلسا داخله وطلب منها النزول إلى تحت الماء أطول وقت ممكن. استطاعت حبس أنفسها لمدة 45 ثانية ثم خرجت من الماء لتجده قد غادر الغرفة.

وأخيرًا روت فتاة أخرى قصتها قائلة: "أغرب زبائني كان يأتي من أجل القيام بعراك وهمي بالأسلحة، فكنا نتظاهر أننا نطلق النار على بعضنا بعضًا ثم يغادر، لكنه كان يصر على استخدامنا لعبارات تستخدم في المعارك الحقيقية"



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler