fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

لسبب غريب أخرجا جثة والدهما من قبره ودفناه بالمنزل!

التاريخ : 07-01-2019 01:45:36 | المشاهدات 3975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قضت محكمة مركز ومدينة الفشن ببني سويف جنوب مصر بالسجن ثلاث سنوات لشقيقين استخرجا جثة والدهما من مقبرته بالقرية ودفناه بالمنزل تلبية لرؤيا.

تعود الواقعة إلى قبل شهر حيث فوجئ أهالي قرية أقفهص التابعة لمدينة الفشن جنوب مصر بالشقيقين ربيع محمد علي 57 سنة، وبطل محمد علي 47 سنة، عاملين زراعيين، يقومان باستخراج جثمان والدهما الشهير باسم الشيخ فايز من المقابر، ودفنه بمنزل العائلة، بدعوى رؤيتهما له بالمنام ووصيته لهما بذلك.

وفي التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن، أكد الشقيقان أن والدهما طلب منهما في رؤيا لهما بنقله من مدفنه ودفنه بمنزله، مضيفين أنهما استجابا لذلك، وسارعا فور استيقاظهما من النوم للمقابر لاستخراج الجثة ونقلها للمنزل بمشاركة نحو 20 شخصا من الأهالي.

من جانبها، صرحت نيابة الفشن باستخراج الجثة من المنزل وإعادة دفنها بمقابر القرية، وحبس الشقيقين وإحالتهما لمحاكمة عاجلة حيث عاقبتهما المحكمة اليوم الاثنين بالسجن 3 سنوات.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler