fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

بانوراما مبادرة حرير 2018.. انجاز وأبداع

التاريخ : 03-01-2019 02:54:34 | المشاهدات 9150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

2018 كانت سنة مميزه لدي الاردنيين وكان يوم 15 /2 يوما تاريخيا وغير عادي بالشرق الاوسط بانطلاق أول مبادرة انسانيا ذات طابع انساني بحت في هذا اليوم اهتمت كافة وسائل الاعلام المحليه والعربيه بانطلاق مبادرة "حرير" للأطفال المصابين بمرض السرطان بهدف تأمين شعر مستعار للأطفال المصابين بمرض السرطان من خلال تبرع الراغبين بخصل من شعرهم لتوفير الدعم المعنوي للمصابين خلال فترة العلاج. 

ابدع الكوافير" نهاد الدباس" بدعم المجتمعي والنفسي للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان وتساهم بدعمهم معنوياً من خلال تركيب شعر لهم بعد تساقط شعرهم نتيجة العلاج، وتقوم فكرتها على أخذ خصل شعر من متبرعين وتركيبها للأطفال المرضى.

تلك المبادره الأنسانية التي أنطلقت بسنة مليئه بلأحداث والتغيرات وبلرغم من حجمها الصغير كانت هيي الحدث الاهم على المستوى الشرق الاوسط والاردن بشكل خاص ,المبادره لاقت اهتمام رسمي اردني خلال عام 2018 أقيمت أربع فعاليات  بمناطق مختلفه منها العقبة 

أهمها :رعاية  رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات  مبادرة حرير ، في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال بمدينة الحسين الطبية، بحضور مدير عام قوات الدرك ومدير عام الدفاع المدني ومدير عام الخدمات الطبية الملكية ومطلق مبادرة حرير.

كما زار السفير الكويتي عزيز الديحاني، موقع مبادرة حرير في مدينة الحسين الطبية، بما كان له الاثر الطيب لاذى الاطفال  , كما شهدت البمادرة خلال عام 2018 أهتمام المسؤولين بفكرة حرير . وبعد الصدى الكبير الذي حققتها البادرة تم تكريم السيد نهاد الدباس من قبل بعض الشخصيات المهمة لجهوده بانجاز المبادرة 

 











التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler