fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

أشهر ست ماركات أزياء تُناسب احتفالات "رأس السنة"

التاريخ : 22-12-2018 08:06:54 | المشاهدات 16050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية عن مجموعة من النصائح بشأن ملابس وإكسسوارات موسم الاحتفالات بخاصة رأس السنة الجديدة، والتي تخص السيدات، حيث عرضت ست علامات تجارية جديدة ومميزة، تقدم مجموعة مُختلفة من المنتجات بداية من أقراط الأذن، وصولًا إلى البدلات الشيمر "اللامعة" وتناسب هذه الأزياء الحفلات المقامة في المنزل وكذلك خارجه.

وتعتبر بيبي ماريني مُصممة المجوهرات، والتي أطلقت علامتها الجديدة التي تحمل اسمها، من بين أفضل العلامات في سوق الموضة البريطانية، والتي تقدم أقراطًا رائعة تناسب الاحتفالات، حيث أطلقت ثلاثة أشكال جديدة حصرية على موقع شركة Net-a-Porter.

وقدمت مارتيني أقراطًا مصنوعة من النسيج والخيوط، تبدو وكأنَّها ثقيلة على الأذن، ولكنها في الواقع خفيفة الوزن، فالخرز اللافت للنظر واللؤلؤ الصناعي مدمج مع الخيوط الحريرية.

وقدمت أيضًا المصممة الفرنسية أمينة موادي والتي تعمل لدى دار أزياء ألكسندر فوثييه، ولكنها أطلقت علامتها الخاصة في آب / أغسطس، وأصدرت مجموعتها اللامعة ذات اللون الأصفر التي تناسب الحفلات أفضل حذاء للرقص.

وتقدم مصممة الأزياء ديما عياد في دبي، فساتين وقمصان بيضاء وسترات تناسب حفلات الكوكتيل، وقدمت مجموعة بها حلول واختيارات سريعة إذا ضاق وقت قبل احتفالات عيد الميلاد، وإذا أنتظرت أسابيع قليلة، ستتمكنين من رؤية مجموعتها الجديدة الخاصة بفصل الربيع وستكون متاحة لدى Moda Operandi.

وأسست ثورا فلاديميرس وجيانيت فريس مادسين، علامتهما التجارية بالشراكة مع متجر بريغر كرستينسين، حيث يقدموا الملابس على الطريقة الدنماركية، ولقت تصاميمهم رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعاد المصمم بيتار بيتروف تجديد علامته التجارية، حيث اتجه إلى استخدام الأقمشة اللامعة، لإنتاج مجموعة جديدة من السترات الرائعة تحت اسم "The Modist"، جربي إحدى ستراته على البنطال الجينز، ستضيف لمسة جمالية رائعة.

وتقدم العلامة التجارية "سيم سيم" ملابس رائعة، تتميز بألوانها الذهبية، مرصعة بالترتر، ومصنوعة من قماش الستان الفاخر، تحمل هذه العلامة لمسة بها الكثير من المرح.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler